تفاصيل الأخبار
photo
2017-07-09
زيارة السيد وزيرالداخلية لشرطة ولاية الخرطوم

أشاد الفريق د. حامد منان وزير الداخلية بالدور الذى ظلت تضطلع به شرطة ولاية الخرطوم فى تحقيق الأمن والطمأنينة للمواطنين وانتشارها بأحياء ومحليات الولاية المختلفة عبر دورياتها الراكبة والراجلة وأكد وزير الداخلية لدى لزيارته التفقدية لشرطة ولاية الخرطوم برفقة الفريق أول هاشم عثمان الحسين مدير عام قوات الشرطة ورؤساء الهيئات الشرطية أكد دعم شرطة ولاية الخرطوم بما يمكنها من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل مشيراً الى إتساع الحدود الجغرافية والكثافة السكانية  والتنوع الثقافي والأثني بالعاصمة حيث ظلت شرطة الولاية تعمل على استتباب الأمن عبر العمل المنعي والكشفى والوقائى .

وإطمأن وزير الداخلية لدى لقائه بمدراء الادارات والدوائر وقيادات شرطة الولاية على الموقف الجنائى والأمنى والوقوف على المعينات والأمكانات لشرطة الولاية بمختلف الأدارات والمحليات ومستوى التنسيق بين شرطة الولاية والأجهزة النظامية الأخرى والتنسيق مع المنظومة العدلية والنيابية بما يحقق العدالة الكافية للمواطنين .

من جانبه أكد الفريق أول هاشم عثمان الحسين مديرعام قوات الشرطة وقوف رئاسة الشرطة مع شرطة ولاية الخرطوم في خططها الرامية لمنع ومكافحة الجريمة وبسط الأمن وتأمين العاصمة .

اللواء شرطة / إبراهيم عثمان عبدالرحيم مدير شرطة ولاية الخرطوم أعرب عن سعادته بزيارة السيد وزير الداخلية والسيد مدير عام قوات الشرطة كما قدم تنويراً كاملاً عن أداء ومهام شرطة الولاية والوقوف على نقاط الضعف وتعزيزها والتأمين على نقاط القوة والأستمرار فيها بعزيمة وإصرار وتقديم رؤية متكاملة عن شكل مهام قوات الولاية بمختلف إداراتها وأشار إلى أن وقوف وزارة الداخلية مع شرطة الولاية يعزز من المقدرات وأداء المهام بصورة فاعلة .